المشاركات الشائعة

الجمعة، 24 ديسمبر 2010

فسيفساء
الدكتور حسن طلب



يا مرسلة غزلانك فى قمحي
فى كرمي .. تاركة خيلك
ما كان أضلّ خروجك لى
تحت الدوح .. و كان أضلك
كنت مصوبة نبلك
لكأنك كنت حسامآ
و العشق استلك
بل لكأنك انت المنذورة لى منذ زمانين
فأى دليل دلك؟
هل شجر الليلك؟
مهلك
عن عنبي ردي خيلك
انى سوف بأكثرك ارد اقلّك
و بهتّانك .. منهلّك
ويلي منك
و منى ويلك
احببتك حباً: لو قد تحتك كان أقلّك
او لو فوقك كان أظلّك
او لو قد حولك
من لي بك .. بي من لك ؟
حرمّك القمح علىّ
و لكن الدوح احلّك
و يلي او ويلك
أية آلهة وصلت بنهاري ليلك؟
لي ما تركت الا جسداً
لو قلّ الوصل اعتلّ
فعودي معتلّك
هذي ساعة ما ان ظلّ
إلا ظّلك
رحمتك..و عدلك
ماأن بعدك طيف حبيبة استهديت
و ما أن قبلك
فلتدعي غزلاني تغزو حقلك
سوف بحقلي أفعل فعلك
بل سوف اغنيك
و أغويك
لعلّ فؤادك .. أو ..فلعلّك
ويلك
لي قلب .. لو أن الحلم محلّ
كان أحلّك
هل لك ؟
أو لو كان حبيب دون حبيب ملّ حبيبآ
ما ملّك
و بلّك يرجو .. لا طلّك
ويلك
سوف أسوس بوعري ..سهلك
قولي لي قولك
منذ زمانين
و ميلي ميلك
سوف بشملي .. ألُمُّ شملك
ويلك
ما كان أجلّ خروجك لي
تحت الدوح
و كان أجلّك
ويلي ..ويلك

ليست هناك تعليقات: