المشاركات الشائعة

السبت، 11 ديسمبر 2010

جسد يوميء فتلتمع النجوم
جسد يهمس فتنفر أحصنة السهول
جسد يصرخ فيوقظ الماء في النايات
جسد يرتعش شبقاً فتشتعل الغابات العذراء
لا ينام الجسد إلا حين يفقد مفاتيح اللغة
أو حين يموت الكاتب والقارئ
يبكي الجسد
يشهق
يتألم
حين نهجره
يصبح نصاُ مفضوحاُ بدموعه

***

أيها الرجل المغمض العينين
افتح أذنيك جيداً
أنا هنا
أصرخ بأعلى صوتي:
أعشق...
أشتهي...
أريد...
أنا هنا
لم أرتد يوماً قناعاً
عارية روحي كانت ولم تزل
لم أكذب يوم أن صرخت في وجه العالم:
أحبك
لم أخن رغم ليلك المنطفئ
رسمت وجهك على الوسادة وأضأته
لأنني أحب فاكهة قلبك وجسدك
وها أنا هنا أغني.. أرقص.. أتلوى .. أتأوه.. أصرخ
وليشق صراخي السموات والأرض
حتى تسمعني:

أريدك...
أشتهيك...
أنا شمسك العارية
لا ترجمني ..
تعال
عانقني
ضمني إليك
أنا أنثاك الشهية
أتكلمك بكل لغاتي الحية
أخترع لغة جديدة للحب
لا أحب روتين الطقوس في العشق
لهذا حين أصلي
أغير كل يوم مواقيت صلواتي
أزيد وأنقص عدد الركعات على صدرك وركبتيك
كي تفاجئك شهواتي
أخترع لك أسماء كثيرة
لن أناديك حبيبي
فهي كلمة قديمة
أقول لك: يا مشمشي
يا أناناسي
يا وردي
يا قبلي
يا بعدي
يا حصاني
يا تقبرني
يا لحافي
يا لهاثي
يا عشبي
...
حبري بحر لن ينفد ولو نفد ماؤك
سألقح لغتي بسوائلك الأخرى
سألقح روحك بدمي.. بفمي.. بمناقير جنوني
لتسيل في جسدنا أنهار من ماء غريب
نتناسل ملائكة من نرجس .. من نار

ليست هناك تعليقات: